مدارس "وطن" النموذجية الحديثة الأهلية بأبين تقيم حفلها التكريمي الـثالث لأوائل الطلبة

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

 أقامت مدارس " وطن " النموذجية الحديثة الأهلية بمدينة " شقرة " الساحلية التابعة لمديرية خنفر بمحافظة أبين صباح اليوم السبت الحفل التكريمي الـ( 3 ) لأوائل الطلبة للعام الدراسي 2022 _ 2023م تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ..

 

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقت مديرة مدارس " وطن " النموذجية الحديثة الأهلية بأبين أ. خضراء باحكيم كلمة عبرت فيها عن فرحتها بحضور أولياء أمور الطلبة وأهاليهم ، مهنئة إياهم بفوز أبنائهم وانتقالهم إلى مرحلة تعليمية جديدة في ظل إدارة معلمي مدارس " وطن " النموذجية الحديثة الأهلية المعتمدين على رؤى التعليم الحديث وتعزيز القيم المشرقة لديننا الإسلامي الحنيف والهادف إلى بناء جيل متسلح بنور الإيمان والمعرفة ..

 

وشمل الحفل تقديم فقرات إنشادية وغنائية وقصائد شعرية قدمها عدد من طلاب وطالبات مدارس " وطن " تحدثت عن المدرسة ودور المعلمات في تقديم العلوم والمعارف وصقل مواهب التلاميذ والزهرات في المدرسة ، معبرين عن إجلالهم وتقديرهم لمكانة المعلمات في نفوسهم ..

 

وألقى عدد من الطالبات كلمات باللغتين العربية والانجليزية مثلت مستوى قدرات الطلبة ومدى استيعابهم الدروس وعكست قدرات معلميهم ..

 

كما قدم الطلاب فقرة من التراث الثقافي لمدينة " شقرة " الساحلية عبارة عن رقصة الدحيف ومسرحية صامتة نالت جميع الفقرات استحسان الحضور وإعجابهم ..

 

وفي ختام الحفل جرى تكريم الطلاب والطالبات الأوائل بالشهادات والجوائز التشجيعية والهدايا الرمزية ..

 

حضر الحفل مدير عام مدينة " شقرة " الساحلية الشيخ/ حسين الهاظل ومشرف مدارس " شقرة " ممثل عن مكتب التربيه خنفر أ. هادي سند عبدالله ومديرة روضة " شقرة " النموذجية أ. منال حمدي حيدره والشخصية الاجتماعية أ. بلاسم الدعمكي والناشط الإجتماعي/ فادي الحيف ..