اغتصاب طفلة بعمر 5 سنوات داخل مسجد بالمكلا والأمن يضغط على والدها للتنازل

الجنوب الآن - متابعات

شهدت مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، الجمعة الماضية، جريمة هزت الشارع اليمني، من بشاعة تفاصيلها، إذ أقدم ذئب بشري على اغتصاب طفلة في ربيعها الخامس، داخل أحد المساجد.

 

وتداول نشطاء محافظة حضرموت، مساء اليوم الأحد، تفاصيل الحادثة، ومعظم التدوينات أفادت بأنه تم إلقاء القبض على شاب أثناء اغتصابه طفلة في الخامسة من عمرها، داخل حمامات مسجد باحطاب في منطقة الشرج بالمكلا.

 

كما أضاف النشطاء، أنه تم نقل المجرم الشاب إلى مديرية أمن "باعبود".. مشيرين إلى تعرض والد الطفلة القادم من المحافظات الشمالية لطلب الرزق، لضغوط كبيرة من أجل التنازل عن القضية.

 

كما أكد النشطاء، وفقا لما رصده نافذة اليمن، أن البعض من المحسوبين على الأجهزة الأمنية يحاول الضغط على والد الطفلة، للتنازل عن ملف القضية، كون المذنب من حضرموت والضحية ابنة مواطن بسيط جاء للبحث عن لقمة العيش، ليس له قبيلة تقف خلفه.

 

كما وصف النشطاء، تواطؤ البعض من الضباط في الأجهزة الأمنية مع المتهم، ومحاولتهم إنقاذه من العقوبة، أمر مقزز وجرمه أكبر من الحادثة.

 

وطالب النشطاء :" الجهات المعنية بلفت النظر للقضية واحقاق الحق بمعاقبة الجاني وان كانت القضية الشروع في الاغتصاب وليس اغتصاب كما يدعي البعض لمحاولة تمييع القضية فيجب الأخذ بعين الاعتبار كل ملابسات القضية وايضاح للرأي العام كل مستجداتها، كلنا سنقف مع اب الطفلة حتى لا يضيع حق ابنته".