بحضور قائد الحزام الأمني..إجتماع وجهاء ومشائخ قعطبة بالضالع لمناقشة الوضع الأمني والخدمي.

عقد بمدينة قعطبة بمحافظة الضالع اجتماع برئاسة مدير عام المديرية العقيد احمدناجي المريسي لمناقشة الوضع الأمني بالمديرية والجانب الخدمي منها مقلب القمامة بحضور قائد الحزام الأمني العقيد احمد قايد القبة.

حيث تطرق احمد  المريسي الى القضايا الرئيسية التي تهم المديرية منها الحفاظ على الأمن والأستقرار وقضايا الإنفجار الذي جرى امس والدي راح ضحيته شابان. وكذا قضيه الأعتداء على املاك الدولة والشوارع الرئيسية والصندقات والعشوائيات.

كما جرى نقاش مستفيض من أعضاء السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية عن القضايا الذي تم الإجتماع لأجلها .

بدورة رئيس اللجنة المجتمعية بالمدينة صالح عبدالرحمن الشعيبي تطرق الى قضية مقلب القمامة بوضعه مقترح تشكيل لجنة للحل من الشخصيات الاجتماعية وكذا معاقبة كل من يتورط  بإطلاق النار كونها ظاهرة خطيرة تمس الجميع . 

كما تحدث  الشيخ عبدالرحيم المريسي أكد تاييده ووقفه مع منع اطلاق النار و بالنسبة للمقلب طالب بعمل قلب لا ضرر فيه على السكان والتحرك لايجاد البديل.

كما أدان المجتمعون الحادث الإنفجار الإرهابي الذي استشهد على إثره شابات واكدوا انهم سيكونوا عيوناً وعوناً للأمن لمطاردة كل من يمس بالأمن

وإختتم الإجتماع  بالإتفاق  على تفعيل الجانب الأمني وتشديد الرقابة على كل ما يضر بالأمن والاستقرار وكذا معاقبة كل من يطلق النار بمصادرة بندقيته او تغريمة مبلغ 500 الف ريال وتم تحدد تحديد فترة شهر لمعالجة قضية مقلب القمامة بنقيل الشيم وان النقيل ملك الدولة

حضر الإجتماع مدير عام مديرية الضالع .