عاجل.. اللواء الخامس دعم وإسناد يدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى عدن والنوبي يعلن انتظار توجيهات عيدروس الزبيدي والأوضاع قد تنفجر الليلة.

متابعات

أعلن قائد اللواء الخامس دعم وإسناد قائد محور كرش العميد مختار النوبي الموالي للانتقالي عن دفع اللواء بتعزيزات عسكرية ضخمة مدججة بمختلف الأسلحة والآليات العسكرية صوب العاصمة عدن وأبين في ظل الأوضاع الساخنة التي تشهدها عدن والتوتر المتصاعد بين الانتقالي والسعودية وهو ما يجعل العاصمة على صفيح ساخن ومخاوف من تفجر الأوضاع الليلة بعد عدة مؤشرات للتوتر وتبادل المهاترات التي وصلت إلى حد كبير ولم تقتصر على الشرعية والانتقالي بل وصلت إلى مهاترات وتوترات بين الانتقالي والسعودية.

ووفقاً لما أوردته مواقع موالية للمجلس الانتقالي فإن هذه التعزيزات العسكرية الضخمة للواء الخامس دعم وإسناد بردفان بقيادة العميد مختار النوبي  تأتي في ظل وضع متأزم يعيشه الوطن الجنوبي يوشك أن ينفجر عسكريا لاسيما بعد تعثر اتفاق الرياض وعدم التزام الشرعية اليمنية التي يسيطر عليها إخوان اليمن بتنفيذ بنود الاتفاق إضافة إلى المخططات القذرة والنوايا الخبيثة لأعداء الجنوب التي تستهدف الأرض والإنسان الجنوبي وقضيته العادلة وفقاً لما قالته مواقع موالية للانتقالي.


 

وقال النوبي: أن الصورة اتضحت أكثر ولذلك قواتنا المسلحة في جهوزية تامة لمواجهة هذه المخططات والمؤامرات بحزم وصمود ولن نسمح لأي جهة كانت لتمرير مشاريعها الهدامة أو المساس بتراب الجنوب ومكتسبات ثورته مهما كانت قوتها وجبروتها، وقوات اللواء الخامس دعم وإسناد في أتم الاستعداد القتالي لحماية عدن وكل محافظات الجنوب والذود عنها سلما وحربا وردع أي تحركات مشبوهة لشرعية الإخوان وأعوانهم ومن تعاون معهم بحلم العودة إلى أرض الجنوب.

وتابع بقوله: فترة التخدير والترقيع انتهت وسنكون مجبرين هذه المرة في تنفيذ كافة المهام والخيارات المدروسة الصادرة من قبل القيادة العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ولدينا الاستعداد الكافي لمواجهة المخاطر والتحديات مهما كلف ذلك من ثمن.