السلطة المحلية بمديرية الازارق تكرم طلاب ثانوية الصديق أبطال المسابقة المنهجية لمدارس المحافظة

الجنوب الآن- خاص

كرمت قيادة السلطة المحلية اليوم السبت بمديرية الازارق بمحافظة الضالع ممثلة بمدير عام المديرية المحامي علي هادي الحسني اليوم السبت الفريق المدرسي لثانوية ابوبكر الصديق الحائز على المركز الأول في المسابقة المنهجية لمدارس محافظة الضالع التي نظمتها الادارة الثقافية في المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة

 

وشهد حفل التكريم حضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الدكتور صالح قاسم علي، ومدير إدارة التربية الدكتور علي الشرافي، وعدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية.

 

وأشاد المدير العام بما حققه الطلاب من إنجاز رائع، مؤكداً أن هذا التكريم يعد أقل واجب يقدم لهم بعد تشريفهم لكل طلاب المديرية ونيلهم التتويج في صدارة المدارس الثانوية النموذجية على مستوى المحافظة.

 

وحث المحامي الحسني الطلاب على مواصلة رحلة الابداع والتميز عن طريق المثابرة المستمرة، على طريق الوصول إلى أرفع المستويات العلمية، قائلاً أن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة، مباركاً لهم تمثيل المديرية وتفوقهم على مستوى مدارس المحافظة.

 

كما تحدث مدير ثانوية أبوبكر الصديق الاستاذ علي محمد، معبراً عن شكره لقيادة السلطة المحلية على بادرة تكريم الطلاب المتفوقين ومؤكداً أن إدارة المدرسة ستعمل على مواصلة تعزيز هذا التفوق من خلال تحفيز الطلاب للاجتهاد في التحصيل العلمي والحصول على المراكز الأولى.

 

وكرمت قيادة السلطة المحلية والتربية والتعليم أعضاء الفريق الفائز بالمسابقة المنهجية بالشهادات التقديرية ومبالغ مالية رمزية، كما كرمت أيضاً أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة نظير جهودهم المتفانية وحرصهم على أداء رسالتهم التعليمية لأبنائهم الطلاب على النحو المرجو، رغم الصعوبات التي يعاني منها المعلمين بشكل عام.