مدير الهيئة العليا للأدوية بمأرب يلتقي القائم بأعمال الصحة العالمية بالمحافظة

الجنوب الآن- متابعات

إلتقى مدير فرع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمحافظة مأرب الدكتور عادل القردعي بالقائم بأعمال مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بمحافظة مأرب الدكتور علي سارية بهدف مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال توفير الأدوية الضرورية.

 

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون في مجال تسجيل وتوزيع الأدوية واللقاحات المخصصة لمحافظة مأرب، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعرفة في مجالات السلامة الدوائية.

 

وأكد مدير الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية د. عادل القردعي على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة ومنظمة الصحة العالمية في سبيل تحسين الخدمات الدوائية وضمان توافر الأدوية بجودة عالية.

 

وأشاد القائم بأعمال مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بمحافظة مأرب د. علي ساريه بجهود الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بمحافظة مأرب في مجال تقييم وتسجيل الأدوية، مؤكداً استعداد المنظمة لتقديم الدعم والتعاون الفني لتطوير قطاع الأدوية والمستلزمات الطبية في المحافظة.

 

وخلال اللقاء تم التأكيد من قبل الجانبين على أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في سبيل تحسين جودة الخدمات الصحية وضمان توفر الأدوية واللقاحات للمواطنين في محافظة مأرب.