الشرافي يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس حمادة بالأزارق

الجنوب الآن- خاص

تفقد صباح اليوم الاربعاء مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الازارق بمحافظة الضالع الدكتور علي محمد عبدالله الشرافي سير العملية التعليمية في مدرسة الشهيد علي محمد عبدالله، وثانوية خالد بن الوليد ومدرسة صلاح الدين،

وخلال الزيارة التقى مدير التربيه بإدارة ومعلمي المدارس مستمعا منهم الى ابرز القضايا والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية والتربوية .

كما تم مناقشة الاحتياجات التي تحتاجها المدارس.

كما طاف مدير التربية بالفصول الدراسية والتقى بطلاب وطالبات المدارس معبرا عن سعادته بسير الدراسة وانتظام الطلاب والمعلمين في المدارس. 

وفي ختام الزيارة اطلع الشرافي على معرض الرسومات الذي اقامه طلاب وطالبات مدرسة صلاح الدين الايوبي للتعبير عن تضامنهم الكامل مع اطفال واهالي غزة الجريحه ومايتعرضون له من عدوان غاشم من قبل الكيان الصهيوني.   

وتقدم مدراء مدارس الشهيد علي محمد، وخالد بن الوليد، وصلاح الدين بالشكر والتقدير لمدير التربية على هذه الزيارة لتلمس همومهم ومعالجات القضايا التعليميه .

كما توجه مدير مكتب التربيه بالمديرية بالشكر والتقدير لإدارة المدارس والمعلمين على التزامهم وانضباطهم في العمل تجاه طلابهم، مؤكدا لهم وضع الحلول العاجلة للاحتياجات وفق الامكانات المتاحة.