" رزاق " يتكفل بنقل مشجعي أبين إلى شبوة لحضور حفل اعتزال النجم "جمال العولقي"

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

تكفل الشاب/ سالم رزاق بتكاليف نقل شباب رابطة مشجعي أبين من زنجبار إلى محافظة شبوة، لحضور مهرجان اعتزال اللاعب الأبيني " الهوى " الشبواني " الأصل " النجم الكابتن/ جمال العولقي الذي أقيم عصر اليوم الأحد في ملعب الخليفي بمدينة عتق برعاية ودعم من محافظ شبوة الشيخ/ عوض بن الوزير وإشراف مكتب الشباب والرياضة شبوة .. 

 

وكانت هذه لفتة كريمة من هذا الشاب تجاه أترابه من شباب زنجبار في رابطة المشجعين الرياضيين لمؤازرة الكابتن/ جمال العولقي الذي قدم جل عمره في خدمة الرياضة الأبينية طوال السنوات الماضية .. 

 

وذلك رد جميل لهذا النجم الحساني الشهير/ جمال العولقي الذي خرج من بين صفوف المارد الحساني الأحمر متألقاً في سماء المستديرة كأحد نجوم الكرة اليمنية والمنتخبات اليمنية الذين لاتزال أسماءهم عالقة في أذهان الجماهير وختم حياته الرياضية بالاعتزال بعد سنوات من العطاء الرياضي المتميز .. 

 

شباب رابطة مشجعي المستديرة في أبين يقدمون خالص شكرهم وتقديرهم للشاب/ سالم رزاق على وقوفه مع رابطة مشجعين أبين في توفير تكاليف النقل والتغذية والسكن إلى شبوة لحضور المهرجان الرياضي لإعتزال الكابتن/ جمال العولقي نجم المنتخب الوطني ونجم نادي حسان الرياضي بمحافظة أبين ..

 

الجدير ذكره أن الشاب/ سالم رزاق قد قدم في وقت سابق مليون ونصف ريال يمني دعماً للنجم " جمال العولقي "