بتوجيهات محافظ الضالع..وكلاء المحافظة ومدير الأشغال يتفقدون سير العمل في مشاريع الطرق

الجنوب الآن- خاص

بتوجيهات من محافظ محافظة الضالع،  قام وكيل المحافظة الضالع لقطاع المشاريع فاروق الحسني، ووكيل المحافظة لشؤون المنظمات أكرم قاسم، ومدير عام الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن فريد بالإشراف على سير العمل في مشروع صيانة الطرق. 

 

وخلال الجولة، اطلع وكيلا المحافظة على تقدم العمل في مشروع دار الحيد حبيل جباري - البريد، وهو أحد المشاريع الستة الممولة من قبل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS)، والتي تقدر تكلفتها بمبلغ مليون وثمانمئة وخمسين ألف دولار.

 

وخلال الزيارة أشاد الوكيلان بالتقدم المحرز في المشروع، مؤكدين على ضرورة استمرار الجهود المشتركة لإنجاحه وتحقيق النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن.

 

وقد شاهدا وكيلا المحافظة ومدير عام الأشغال العامة التقدم الملحوظ في سير العمل، حيث تم الانتهاء من نسبة كبيرة من أعمال التمهيد والتجديد في المشروع. 

 

وفي ختام الجولة، أعرب وكيلا المحافظة ومدير عام الأشغال العامة عن ارتياحهم لمستوى الانجاز في المشروع، وأكدوا على استمرار الجهود المشتركة لإنجاح هذا المشروع الهام وتحقيق النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن.

 

وخلال الجولة، قام الوكيل اكرم قاسم والوكيل الحسني ومدير الأشغال العامة بالاستماع لعدد من المواطنين في المنطقة، وآرائهم عن سير العمل في المشروع. 

 

وتم الايضاح لهم آلية العمل واهمية تعاون وتجاوب المواطنين لهذي المشاريع التنموية التي تخدمهم وتخدم المجتمع

 

وأعرب المواطنون عن تقديرهم لاهتمام السلطة المحلية بمشاريع البنية التحتية، مؤكدين على أهمية هذه المشاريع في تحسين جودة الحياة في المحافظة. 

 

وتعكس هذه الجهود التعاونية القوية بين الجهات الحكومية والمنظمات الدولية، تأكيداً على الالتزام المستمر لتحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة في مدينة الضالع.

 

ويأتي هذا المشروع ضمن جهود السلطة المحلية في محافظة الضالع لتحسين البنية التحتية والخدمات العامة، بهدف توفير حياة أفضل للمواطنين.