وكيلا محافظة الضالع يتفقدان سير العمل في مشروع إعادة تاهيل ملعب الصمود

الجنوب الآن- خاص

قام وكيل محافظة الضالع لقطاع المشاريع فاروق الحسني، ووكيل المحافظة لشؤون المنظمات الأستاذ أكرم قاسم، بتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وصيانة وتعشيب ملعب نادي الصمود الرياضي بعاصمة محافظة الضالع، الذي ينفذ بتمويل من وزارة الشباب والرياضة.

 

 

واستمع وكيلا المحافظة إلى شرح مفصل من المهندسين المشرفين على المشروع، عن سير العمل، ونسبة الإنجاز، والصعوبات والعراقيل التي تواجه فريق العمل في المشروع، الذي ياتي تنفيذه في اطار اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بالمحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح للارتقاء بالنشاط الرياضي في المحافظة وتأهيل المؤسسات الرياضية والمواهب الشبابية.

 

 

وحث وكيلا المحافظة فريق العمل بالمشروع، اهمية الالتزام بالمواصفات، والحرص على جودة العمل لما لذلك من اهمية ترتبط بحياة الجماهير. 

 

 

 

وقدم وكيلا المحافظة الشكر لوزير الشباب والرياضة نايف البكري، ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل ،ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على دورهم الفاعل في متابعة وتنفيذ واعتماد عدد من المشاريع الرياضية من تأهيل، وتعشيب، والحصول على اعتراف بعدد من أندية المحافظة.

 

وشددا وكيلا المحافظة على ضرورة منح الضالع المزيد من المشاريع في قطاع الرياضة، ودعم رياضة المحافظة والمواهب الرياضية، حيث تعد الضالع من أكثر المحافظات التي تصدر المواهب الرياضية في كافة الألعاب، ويجب الحفاظ عليها.

 

ورافقهم في الزيارة مدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي ومدير الاعلام بقعطبة علي عميران