وزير الشباب يدعم كرة اليد بنادي الشعلة بـ10 مليون ريال

الجنوب الآن- متابعات

وجه معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بمنح نادي الشعلة لكرة اليد، مبلغ وقدرة "10مليون ريال"، دعمًا لمشاركته في البطولة العربية الـ 38 التي ستقام في مدينة القطيف بالمملكة العربية السعودية منتصف شهر أغسطس/ آب القادم.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، برئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، لمناقشة استعدادات الفريق للبطولة، التي ستشارك فيها معظم الأندية العربية البطلة.

وأثنى معالي الوزير البكري، على "الجهود التي بذلتها إدارة النادي في تذليل الصعاب أمام فريق كرة اليد، بغية تحقيق الاستعداد الأمثل وتقديم مستوى يليق باللعبة في النادي باعتباره بطلا للمسابقة المحلية، وبكرة اليد بشكل عام في بلادنا رغم قوة الفرق المشاركة في البطولة".

وأكد معاليه، "حرص الوزارة ووقوفها إلى جانب النادي في مشاركته الخارجية هذه، والبحث عن وسائل دعم أخرى لضمان تحقيق نتائج إيجابية تعكس المستوى المتطور لرياضة بلادنا رغم الظروف التي تمر بها منذ نحو 9 أعوام، وشح الموارد". 

من جانبه، قدّم رئيس نادي الشعلة محمد حسن أبو علاء، شكره وامتنانه لمعالي الوزير البكري، على دعمه واهتمامه بمشاركة نادي الشعلة في البطولة العربية، ومساندته المستمرة لكافة الألعاب، مشيرًا إلى أن النادي استعد للبطولة منذ 5 أشهر، ويجري تمارينه بشكل منتظم، ويحذوه الأمل في تقديم مستويات جيّدة تعكس المستوى والاهتمام الذي تحظى به اللعبة في ناديه.

حضر اللقاء مدير عام النشاط الرياضي رائد علي نعمان، ومستشار الوزارة محمود عبيد، ومدير عام الإعلام شكري حسين، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، وجدان الشاذلي.