البكري وحماد يناقشان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين اليمن والجزائر في مجال الرياضة

الجنوب الآن- متابعات

التقى معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الخميس، نظيره الجزائري عبدالرحمن حماد، وذلك على هامش مشاركته وحضوره حفل افتتاح الدورة الرياضية العربية بالجزائر، والتي انطلقت فعالياتها أمس الأربعاء وتستمر حتى ال ١٥ من شهر يوليو الجاري.

 وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، خاصة فيما يتعلق بمجالي الشباب والرياضة وإمكانية تقديم المنح لبلادنا في مجال التأهيل والتدريب واقامة المعسكرات للمنتخبات الوطنية وحضور الفعاليات الرياضية وتبادل الزيارات والخبرات.

 وفي اللقاء، نقل معالي الوزير تحيات فخامة الرئيس د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء المجلس إلى اخيه فخامة الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون وتهانيه بمناسبة عيد الإستقلال الوطني الـ61، مؤكدا على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين وأهمية تطويرها وتعزيزها بما يسهم في الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي بينهما.

 كما هنأ معالي الوزير البكري، نظيره الجزائري بالنجاح الكبير واللافت والعرض المبهر لحفل افتتاح دورة الألعاب الرياضية التي يشارك فيها المئات من الأبطال العرب، وبحسن التنظيم والفقرات التي تم تقديمها خلال الحفل والمعبرة عن عمق العلاقات والمصير المشترك للشعوب العربية.

 حضر اللقاء القائم باعمال سفارة بلادنا في الجزائر نبيل عبدالقادر، ووكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، ومدير عام العلاقات العامة بصندوق النشئ والشباب نصر الأحمدي. 

 

التالي صور من زيارة معالي الوزير ألى الجزائر ولقائه بوزير الشباب والرياضة الجزائري