استفادت منه (1600) أسرة ... مؤسسة اليتيم التنموية بعدن تختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحي

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

أختتمت مؤسسة اليتيم التنموية _ المركز الرئيسي بعدن مشروعها الخيري لتوزيع لحوم الأضاحي لهذا العام 1444 هـ - 2023 م في مديريات محافظة عدن الذي نفذته بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك بدعم من وقف الديانة التركية وشريكها المنفذ باليمن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية .. 

 

وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي قال المدير التنفيذي لمؤسسة اليتيم التنموية بعدن أ. أبهى الحمادي إن المؤسسة ذبحت عدد ( 64 ) أضحية من العجول وتم توزيع لحومها طازجة بإشراف المؤسسة خلال أيام العيد أستهدفت أكثر من ( 1600 ) أسرة في عموم مديريات محافظة عدن .. 

 

مضيفا أن التوزيع شمل " أسر الأيتام - والأسر الفقيرة - والمرضى - وذوي الإعاقة - والمكفوفين - والنازحين " 

 

لافتا أن المشروع جاء للتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد ولإدخال البسمة على شفاه تلك الأسر المحرومة في عيد الأضحى المبارك .. 

 

مشيرا إلى أن المؤسسة دأبت خلال السنوات الماضية على تنفيذ مشروع الأضاحي وشركائها الفاعلين من مؤسسات ومبادرات في محافظة عدن .. 

 

شاكرا وقف الديانة التركية وشريكها المنفذ باليمن مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية على ماقدموه من دعم سخي لامس إحتياج أكثر من ( 1600 ) أسرة معدمة في محافظة عدن ، والشكر موصول لراعي مؤسسة اليتيم للتنمية ومؤسسها رجل البر والإحسان الأمين العام للمؤسسة د. حميد زياد على مايبذله من جهود طيبة لإسعاد الإيتام وإعانة ذوي الحاجة والمحرومين ..

 

الجدير ذكره أن مشروع الأضاحي هو جزء من عشرات المشاريع الإغاثية والتنموية التي تنفذها المؤسسة في عدن فقد نفذت المؤسسة وضمن برامجها في العشر من ذي الحجة مشروع توزيع اللحوم و مشروع توزيع الصدقات النقدية إضافة لمشروع توزيع كسوة العيد للايتام ..