العليمي يتصل بوالد الشهيد الباني ويؤكد على رفض المساس بالنسيج الاجتماعي لأبناء شبوة

الجنوب الآن- متابعات

أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، مساء الأحد، اتصالاً هاتفياً بالحاج عبدالله عبدربه الباني، عزاه فيها باستشهاد نجله مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بيحان الشيخ عبدالله بن عبدالله الباني، في العملية الغادرة التي استهدفته عقب أداءه لصلاة العيد.

 

وأكد الدكتور العليمي، اهتمام القيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية بمتابعة وضبط مرتكبي الجريمة وتقديمهم للعدالة بشكل عاجل، مشيراً إلى أن رحيل الشيخ عبدالله الباني جريمة تسببت بآلم لكل أبناء محافظة شبوة بمختلف انتماءاتهم السياسية والقبلية.

 

وقال عضو مجلس القيادة أنه "لا يمكن القبول بالمساس بالنسيج الاجتماعي لأبناء محافظة شبوة، وعلى الجميع العمل على وحدة الصف، والعدو الحقيقي هو"جماعة الحوثي" وحدها، وهذا ما أكده الشيخ عبدالله الباني رحمة الله عليه في آخر خطبة له صباح يوم عيد الفطر المبارك".

 

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بمناقب الفقيد الوطنية التي جسدها خلال مشوار حياته الحافلة بالتضحية والعطاء وخدمة مجتمعه وإسهاماته في اصلاح ذات البين، معبراً عن أحر التعازي وصادق المواساة لجميع أفراد أسرته الكريمة ولكافة أبناء بيحان وشبوة بشكل عام بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

من جانبه، أعرب الحاج عبدالله عبدربه الباني، عن ثقته بإحقاق الحق وانصاف الشهيد من خلال تقديم مرتكبي هذه الجريمة للعدالة لينالوا جزاءهم، مثمناً متابعة واهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي وكافة المعنيين في المحافظة لهذا الأمر.