قائد لواء الشرطة العسكرية م/ الضالع العميد/فضل العقله يزور الخطوط الأمامية للجبهات والنقاط الأمنية

الجنوب الآن- خاص

 قام قائد لواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع العميد / فضل صالح العقله صباح يوم عيد الفطر المبارك بزيارة لجبهات شمال الضالع والنقاط الأمنية.

 

 وفي زيارته هنأ العميد / فضل العقله المرابطين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ونقل لهم تهاني وتبريكات القيادة العسكرية والسياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، وقيادة قوات الشرطة العسكرية بهذه المناسبة.

 

و أشاد العميد العقله بصمود المقاتلين ورباطهم منذ سنوات في أداء مهامهم العسكرية في المواقع القتالية والنقاط الامنية التي تقوم بمهمة تأمين وحماية مؤخرة الجبهات والتصدي للخلايا النائمة.

 

 

وعبر «العقله» عن شكره لكافة أبطال ومنتسبي الوحدات القتالية في محور الضالع ومنهم ابطال لواء الشرطة العسكرية بالمحافظة على جهودهم الجبارة في التصدي للمشروع الإيراني السلالي وما يتحلون به من الضبط والربط العسكري واليقضة العالية والروح المعنوية العالية والبسالة والشجاعة في مقاومة ومقاتلة العدو الحوثي.

 

 

وفي تصريح خاص قال العميد/ فضل العقله لن نترك اماكننا حتى يتم تحرير صنعاء من مليشيا الحوثي الإرهابية فلا امان لهذه المليشيات فقد جربنا معها السلام الزائف الذي سعينا له منذ حربها الأولى والثانية وحتى السادسة في صعده وخلال هذه السنوات منذ شنها الحرب على أبناء الشعب اليمني والانقلاب على الشرعية.

واضاف ونحن لذلك جاهزون للتصدي لهذه المليشيات الحوثية الإرهابية سلما أو حربا .