ضمن مبادرة المرسل للصرافة .. مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية تدشن مشروع السلة الغذائية في قعطبة بالضالع

الجنوب الآن - خاص

دشنت مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية اليوم الخميس 20 رمضان 1443 هجرية الموافق 21 ابريل 2022م مشروع توزيع السلة الغذائية في مديرية قعطبة والذي يأتي ضمن مبادرة المرسل للصرافة الممولة لهذا المشروع في هذا الشهر المبارك لمساعدة الأسر النازحة في ظل هذه الظروف الصعبة .  

 

وخلال التدشين صرح مدير مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية الاستاذ عبده عيسى عميران أن مشروع السلة الغذائية في هذا الشهر المبارك يأتي ضمن مبادرة المرسل للصرافة الممولة لهذا المشروع .

 

مضيفا أن إدارة شركة المرسل للصرافة والتي تمتلك عدد من الفروع في اليمن برئاسة الدكتور ناجي عبدالله عميران هي من قامت بتمويل هذا المشروع الرمضاني بهدف مساعدة النازحين من أجل التخفيف من المعاناة الإنسانية .

 

مشيرا إلى أن مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية في مديرية قعطبة محافظة الضالع هي من تنفذ هذا المشروع الذي يأتي ضمن مبادرة المرسل للصرافة بهدف مساعدة الأسر النازحة والتخفيف من معاناتها وتلبية احتياجاتهم الغذائية .

 

لافتا الإنتباه إلى أن مؤسسة إنسان تسعى إلى التنسيق مع مختلف الداعمين والممثلين وأصحاب المبادرات اينما كانوا بهدف تسهيل حصول الناس على الناس المساعدة بكل وسيلة متاحة .

 

داعيا جميع شركات الصرافة ورجال الخير ورجال الأعمال إلى المساهمة في المشاريع الخيرية ومساعدة النازحين والمحتاجين والمساهمة في الوصول إلى كل المهمومين والكادحين من أهل المعاناة ابتغاء مرضاة الله الذي لا يضيع أجر من أحسن عملا . 

 

الجدير بالذكر أن شركة المرسل للصرافة تقوم بتنفيذ عدد من المشاريع الخيرية والشبابية والاجتماعية في عدد من المحافظات اليمنية ضمن مبادرة المرسل للصرافة والتي تمتلك عدد من الفروع في مختلف ربوع اليمن وتقوم بتقديم خدمات متميزة وتحتل الصدارة في التميز والريادة .