مدرسة الشهيد لبوزة بمنطقة المحلة بلحج تقيم طبق خيري لكسوة أيتام المدرسة

لحج (يونس السروي) الجنوب الآن

أقامت مدرسة الشهيد لبوزة بمنطقة المحلة في مديرية تبن المهرجان الثاني لكسوة الطفل اليتيم للعام 2022م.

 

وفي الفعالية التي تخللتها العديد من الفقرات الغنائية والمعبرة عن هذا المهرجان والذي سيتفيد منه 56 يتم من ابناء المجتمع المضيف والنازحين.

 

وخلال الحفل قال مدير مديرية تبن أ/ محسن جعفر السقاف نحن سعداء بمثل الفعاليات التي تساهم في ترسيخ التكافل الاجتماعي ومعالجة المشاكل التي تواجهها هذه القرى .

 

من جانبه قال مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية تبن أ/ محفوظ الكيلة انه ليس بالقريب على مدارسنا من احياء الاعمال الانسانية والخيرية كونها في صميم مهنتهم التربوية والتعليمية".

 

 داعياً اولياء الامور الى تلمس الاوضاع المعيشية للاطفال اليتامى كل حسب استطاعه ولذلك لتعزيز الروابط الانسانية والمجتمعية

 

وفي كلمة قال مدير مدرسة الشهيد البوزة عبدالعزيز إبراهيم ان الهدف من هذه الفعالية هو التخفيف ولو جزء بسيط من شعور الطالب اليتيم بالفقد والوحدة بوفاة أحد والديه وكذلك نشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين أوساط المجتمع

 

وشمل المعرض على طبق خيري من عدة اقسام منها المعجات وقسم النقش والحناء وسط حضور وتفاعل جماهيري كبير حيث تبرع رجل الخير علي حسين البلعسي بـ800 الف ريال يمني لصالح مشروع كسوة الأيتام. 

 

حضر الفعالية مدير أمن مديرية الحوطة عواد الشلن وأ/نبيل عقيل رئيس قسم التعليم العام وأ/ ايمن احمد وأ/ اكرم زربة وأ/مجدي الطريمي ممثلين من السلطة المحلية بتبن.