مجندي اللواء 12 صاعقة يرفضون إعادة البتول لقيادة اللواء ويناشدون اللواء الزبيدي التدخل للإفراج عن زملائهم المحتجزين بجبل حديد

الجنوب الآن-خاص

أعلن ضباط وأفراد اللواء 12 صاعقة المرابط في محور أبين رفضهم إعادة تعيين قائد اللواء السابق الأستاذ عبدالعزيز البتول، أركانا للواء، بعد أيام من طرده من اللواء بسبب  فساده.

 

وعبر أفراد اللواء في رسالة  وصل الجنوب الآن نسخة منها, عن رفضهم القاطع لما وصفوه بـ"تدوير النفايات والفاسدين" في إشارة إلى محاولة إعادة قائد اللواء السابق إلى قيادة اللواء من جديد.

وقال البيان: أن البتول تم طرده من اللواء قبل عشرة أيام بسبب فساده وتحويله اللواء إلى شركة استثمار له ولإخوانه.

 

وكشفوا عن فساد فاق الخيال مارسه القائد السابق عبدالعزيز البتول، وقام بنهب مخصصات اللواء، وخصميات كبيرة تطال مرتباتهم من يوم تعيينه الى أن تم طرده من اللواء.

وعبروا عن إدانتهم محاولة الركن المالي للواء علي صرفة الزبيدي، في الضغط على قيادة المجلس الانتقالي وإقناعهم لإعادة تعيين البتول في قيادة اللواء...متهمين إياه برغبته في إعادة البتول لقيادة اللواء لتقاسم الخصميات معه.

وطالب المجندون اللواء عيدروس الزبيدي بمحاسبة من وصفوهم بالفاسدين، وليس إعادتهم إلى مناصب أخرى، مؤكدين أنهم لن يقبلوا بإعادة قائد اللواء السابق بأي شكل من الأشكال.

وناشد أفراد وضباط اللواء رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي التدخل للإفراج عن ضباط اللواء المعتقلين في معسكر جبل حديد، والذي تم اعتقالهم من قبل أركان القوات البرية اللواء صالح السيد منمذ أسبوع بدون أي جرم ارتكبوه.

وقالوا في رسالتهم أن اللواء السيد قام باعتقال قائد الكتيبة الأولى النقيب/ فضل القردعي وقائد الكتيبة الثانية النقيب/ أحمد فضل المطهر، وقائد الكتيبة الثالثة / جهاد الحسني، وأركان الكتيبة الثالثة المساعد/ مختار الحسني، وأركان الكتيبة الرابعة/ عبدالفتاح المحرابي وجميعهم ضباط في اللواء 12 صاعقة وينتمون إلى مديرية الأزارق التي قدمت كوكبة وقوافل من الشهداء في سبيل الدفاع عن الجنوب.