الحراك الثوري الجنوبي يعلن تأييده للإحتجاجات الشعبية في حضرموت وعدن

أعلن المجلس الأعلى للحراك الثوري في الجنوب دعمه الكامل لانتفاضة الشعب في كل من العاصمة عدن وحضرموت. 

 

وقال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد ‏إن إطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في حضرموت وعدن واعتقال المحتجين ضد تردي الأوضاع المعيشية وانعدام الخدمات عمل غير مسؤول ولن يخيف الأحرار ويسكت صوتهم. 

 

وأوضح راشد أن شعب الجنوب الجائع الذي حرم من خدماته المستحقة سيقاوم ويسقط كل المتاجرين بثرواته وحقوقه داعيا إلى الإفراج الفوري عن كل المعتقلين الشباب ووقف الترهيب وعسكرة المدن محملا كل السلطات العسكرية مسؤولية استمرار الترهيب العسكري وقتل المواطن وجرح الأبرياء. 

 

ودعا راشد إلى استمرار الانتفاضة الشعبية التي يقودها الشباب دون دوافع سياسية كاذبة بعد أن صارت الحياة الاقتصادية لا تطاق وانعدمت الخدمات بشكل كامل وأبرزها خروج منظومة الكهرباء عن الخدمة في صيف قائض قاتل. 

 

كما طالب المكونات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الشريفة إلى مؤزارة الانتفاضة الشعبية الحرة والوقوف مع الشباب الاحرار والأسر لوقف العبث بحياة الناس والفساد السياسي والإداري والمالي .

وكانت العاصمة عدن قد شهدت منذ مساء الأمس احتجاجات غاضبة وقطع للشوارع، احتجاجا على تدهور الأوضاع الإقتصادية وغياب الخدمات وانعدام أي معالجات حكومية للإنهيار الذي تشهده العملة المحلية.