مركز لكمة الدوكي في حجر الضالع يشهد تخرج الدفعة الثانية من حفاظ كتاب الله

الجنوب الآن-متابعات

تحت شعار القران طريق النجاة .. احتضنت مديرية حجر بن ذو رعين الحميري في مركز لكمة الدوكي مساء الاحد الموافق 18 يوليو 2021م حفلاً تكريمي في تخرج الدفعة الثانية من حفاظ كتاب الله من طلاب الحلقات النموذجية لتحفيظ القران الكريم وذلك بحضور جمع غفير من مختلف الشرائح الاجتماعية والكوادر المدنية وعدداً من المشائخ والاعيان والوجهاء في المجلس القبلي و مجلس الاباء في المنطقة .

 

وبدء الحفل التكريمي بايات من الذكر الحكيم القاها احد الطلاب ، وتسلسلة فقرات مراسم الحفل التكريمي بسلاسة وتنظيم فقد اضهر البعض منهم المهارات الابداعية في حفظ كتاب الله والارقام الاعجازية ، ونبذ متعدده من سيرة النبي صلى الله علية وسلم القاها عدد من الاطفال الذين لا يتجاوز اعمارهم بين الخامسة او السادسة من اعمارهم والتي ابهرت الحاضرين جميعاً انذاك .

 

وخلال الحفل التكريمي القى الشيخ " منصور علي صالح النقيب " كلمة امام الحاضرين اشاد فيها بالدور البارز الذي انجزته ادارة حلقات القران الكريم في مركز لكمة الدوكي في تخرج دفع من حفاظ كتاب الله لا سيما الدفعة الاخيرة ، مشيراً في الوقت نفسة انه لا يمكن بناء الامم الا عن طريق التمسك بكتاب الله وسنه نبية والتحلي بـ الاخلاق الحميدة والصفات الرفيعة التي تنبع من حلق الذكر ودور القران والتي يتحلى بها طلاب حفظة كتاب الله عز وجل .

 

وختتم الحفل التكريمي بكلمة مقتصرة القاها مشرف ادارة الحلقات الدكتور " عمر محمد مانع ، والتي اشاد فيها بالداعمين وفاعلي الخير من ابناء منطقة حجر والذين ساهمو بدور فعال في انجاح مراسم الحفل ، شاكراً لهم كل جهودهم المبذولة سائلاً الله العلي القدير ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وخلال الختام تم تكريم الطلاب الحافضين الذي يبلغ عددهم تسعة شباب في العشرينيات من عمرهم ، من قبل وجهاء ومشائخ وشخصيات اجتماعية وكوادر مدنية في منصة الحفل وسط بلدة حجر بن ذو رعين الحميري .

صور الحفل